Kadash girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مواقف محرجه

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

مواقف محرجه Empty
مُساهمةموضوع: مواقف محرجه   مواقف محرجه Icon_minitime1الخميس مايو 21, 2009 7:24 am

قبل تقرونها ياليت تتكرمون وتقولون لنا عن مواقف حصلت لم
1.مره من المرات كنا في السوق....وكان اخوي الصغير معنا ..وجنبنا بنات الله يستر حانا وحالهم متبرجات
المهم مرو مجموعة شباب ..تقول دوريه ..هذا يفك وهذا يستلم....والي حصل ان واحد استغل الفرصه في غفلت الشباب الي معه ورمى الرقم كرت اصفر على البنات جات الاخت تبي تاخذه الله يهديه
بس
اخوي انطلق مثل السهم وخذا الورقه ولحق الشاب وقال
بصوت عالي
طاحت منك وهذيك النت بغت تسرقها بس انا جبتها لك.....
مع ارتفاع صوت اخوي ولاشارات من يديه ...انتبهو الحاضرين......ومالك شغله ذاك الوقت الا التلقيط
2.في العيد العام..اختي عندنا متزوجه المهم...طلع اخوي من غرفته وراح للملاحققالت امي الحقيه...ناديه بسررررعه
وانطلقت اركض واناديه بعلى صوتى ..ابغي الحق عليه قبل يطلع الشارع.....المهم اني لقيته واقف عند الباب ..على وشك يطلع......واجي ارطض وامسك شماغه وقول :::وجعه انت ماتسمع من اليوم وانا اناديك وانت راد بي وسافهني
تعااااااااال بسرعه امي تبيك
الرجال مارد ولا التفت على ....واسمع صوت اختي وراي تناديني::يالهبله
تعالي
وناضر في اختي وتشر لي بيدها وتسو حركات
المهم دريت انالرجال الي انا اخانقه وجر شماغه زوج اختي
ونا اقول ليه يضحك علي ماشوف الا كتوفه تتحرك
3حنا في السوق مرهشفت عجوز اكل عليها الزمن وشرب وابدع في رسمه على جسمها النحيل...تسير خلف رجل طويل القامه حسن المظر ويمسك في يده بامره بدئ الغرور من تغنجها....وخافهم طفلين كفلقة القمر.
وانا وامي نسير خلفهم.......والي حصل صعد الرجل يجر زوجته من يدها على السلم المتحرك في غفله من امه العجوز واختفو بين الزحام في سوق مكه المركزي
وبقيت العجوز امامي والله وقد بدى الفزع عليها تلتفت يمنه ويسره وتمسك بكل رجل يمسك امرءه وتطل في وجهه علها تراه ولكندون جدوى
وذهبت تسير وكشفت عن وجهها علها تراه .....والله انها لاتكاد تمشي وتتعكز على عصى ونحيله الجسم وقد انحنى منها الضهر.....وحين رايتها تيرع الخطا ماملكت نفسي ذهبت لها واذا بابنها اراه وقد نزل يقود زوجته ويقول بكل بروديمه وينك الله يصلحك مانيب قايل لك لا تضيعينا خليك ورانا
اااااااااه وزوجته تضحك.....ودي اني رجال وتوطى في بطنه هو وياها ذيك الساعه
جافي بالي صورة شاب شفته في مكه يوم نحج شال امه على ظهره في المرجم..وكلككم عارفين زحمة المرجم
ولكن .......بيلقونها عند الله
4ــــــــــــــــ
الى القى في الحلقه القادمه
????
زائر

مواقف محرجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجه   مواقف محرجه Icon_minitime1الأربعاء يوليو 08, 2009 1:17 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه

1- في مره كنت رايح عرس وكنت امشي واسولف مع واحد

وكان فيه قهوجي ماشي ومعه صينيه فيها شاهي

جيت انا صدمت فيه وطاحت الصينيه بالي فيها
وكل الي في القصر يناظرني

عاد انا من اللخمه فقعت
وتوته توته خلصت الحتوته

lol!

مواقف محرجه
صفحة 1 من اصل 1